دراما

دراما Again My Life |حياتي مجدداً 2022

لم استطع تفويت الحديث عن هذه الدراما و طاقم التمثيل الأكثر من رائع

و عن قصة الدراما التي تجعل المرء يعيد التفكير مرة أخرى بشأن حياته

و بما أنني من عشاق الدراما التي تمزج الآكشن بالخيال أولًا و من ثم تصنيف يزيد الإثارة كالقانون ، فسوف اتحدث عن هذه الدراما التي أعادت لي شغف المشاهدة من جديد .

Again My Life | حياتي مجددًا 2022

قصة هذه الدراما تتحدث عن مدعي عام يدعى (كيم هي وو) صالح و سخيف لا يتردد في ضد الفساد و الاستبداد ، عندما يؤدي ذلك إلى قتله بوحشية ، تعرض عليه حاصدة أرواح التعاون و منحه فرصة أخرى للإطاحة بخصومه الأقوياء .

يقبل كيم هي وو بذلك فيبعث من جديد ليجد نفسه قد عاد إلى الماضي بعشر سنوات حيث كان لا يزال طالباً يعمل بدوام جزئي ، لكن ذكرياته و عقل الرجل الثلاثيني لا يزال نفسه ، فيبدأ هنا التحدي ليكون أقوى و لكي يحصل على فرصة الإطاحة بخصومة مرة أخرى لكن عليه ألا يُقتل .

بوستر دراما حياتي مجدداً
ما اريد قوله

الدراما مسلية و ممتعة حقاً ، حسنًا لقد كنت بصراحة أبحث عن شيء يحوي مثل هذه التصنيفات منذ مدة ليست قصيرة ، شيء يحتوي على التحقيق و الآكشن إلى جانب السفر إلى الماضي .

تخيل ذات مرة أن تعود في الزمن إلى الوراء عشر سنوات ؟ ماذا كنت ستفعل حين ذلك ؟ ما الذي كنت سوف تغيره يا ترى ؟ هذا موضوعٌ ممتع و مثير ، اعتقد أن لكل منا الكثير لفعله و ليصلحه ، أليس كذلك ؟

صورة عن الويبتون

طاقم الدراما هذه هو تقريباً نصف طاقم دراما الحجاب The Veil التي كانت من بطولة نام غونغ مين ، كانت دراما ناجحة و مثيرة للأعصاب أيضاً !! لهذا السبب اعتقد أن الاختيار كان موفقاً .

لمشاهدة الدراما يمكنك زيارة موقع VIU ، و مشاهدتها بصورة قانونية حيث يمكنك الحصول على شهر مجاناً إن كانت أول مرة لك .

العرض الدعائي
مشاهدة ممتعة ♥

أضف تعليق