دراما

رأيي عن دراما Crazy Love الكورية

مساء الخير جميعاً / صباح الخير !

قبل فترة لفت انتباهي ملصق دراما ( حب مجنون/ Crazy Love) عندما تم بثها لأول مرة ، فلسبب ما خطفت أنظاري و شعرت أن هناك شيء ما جديد في هذه الدراما .. ستعرفون ذلك عندما تتأملون الملصق قليلًا !

ثم قررت بعد ذلك فتح العرض الدعائي ، لأرى أن الدراما يبدو أنها تحتوي على عرض مشوق حقيقي .

و في المختصر .. الدراما أكثر من رائعة ، ليست رومانسية بالمعنى التقليدي ، إنها خليط من الجنون و الكوميديا و الإنتقام الماكر ولا دموية كما هي عادة المسلسلات الأخرى ، بالمعنى العامي ” بِفش قلبك ” !!

..

الضحك في هذه الدراما على غير العادة ، بصراحة أبدع الكاتب و المنتجين لهذه الدراما ، في المقابل رأيت مسلسلات أخرى تصنيف رومانسي و ذات عناوين جذابة ، و لكن لم أجد شيء يساوي جودة هذه الدراما منذ مدة طويلة .

البطل هنا متغطرس > آه هذا مفهوم ، لكنه طفولي أحياناً ، و أيضاً وقحٌ جداً و تصرفاته المستفزة ستجعلك أنت من تود أن تمسك المطرقة عوضاً عن البطلة !

لكنه مهذب . 😃 ….. نعم ؟

إي كما أخبركم ، الدراما فيها الكثير مما يستحق المشاهدة .

دعك من كل مسلسلات الانترنت و انظر إلى هذه الدراما

إنها ليست رومانسية كما يبدو من العنوان و البوستر … إنها تحوي غموضاً و تشويقاً و كوميديا و نهفات على غير عادة المسلسلات .

شخصية البطلة القوية ساعدت في ذلك جداً ، و أبطال الدراما الآخرون لكل منه ظهورٌ و نكهة مميزة جعلت من هذه الدراما من أفضل المسلسلات على الإطلاق .. كما أرى .

المسلسل من انتاج 2022 و يحتوي 16 حلقة .

مدة كل حلقة ساعة واحدة ، و قناة العرض KBS2

هذا ملصق آخر للمسلسل و تقرير صغير عنه :

التصنيف : كوميدي ، رومانسي ، دراما ، تشويق .

تدور أحداث الدراما حول رجل يتظاهر بفقدان الذاكرة عندما يُقال له انه سيقتل وامرأة تتظاهر بأنها خطيبته عندما قيل لها إنه ليس لديها الكثير من الوقت للعيش.
“نوه كو جين” هو أشهر معلم رياضيات في مجال التعليم الخاص وهو أيضا الرئيس التنفيذي لـ “GOTOP”. على الرغم من حصوله على تعليم ثانوي فقط ، إلا أنه حقق كل نجاحاته بسبب ذكائه الشديد. يبدو كرجل مثالي بثروته وبمظهر الوسيم ومعدل ذكائه مرتفع. “لي شين اه” هي موظفة هادئة وانطوائية، تعمل سكريتية عند نوه كو جين .

منذ مدة طويلة لم استمتع هكذا بمشاهدة دراما ، لهذا السبب كتبت عنها .

مشاهدة ممتعة .

رأيان حول “رأيي عن دراما Crazy Love الكورية

أضف تعليق